سكايب متوفر الآن على ساعات الأندرويد

يبدوا أن مايكروسوفت إستغرقت الكثير من الوقت لتوفير واحد من أكثر تطبيقات التراسل الفوري و مكالمات الفيديو إستخداما على وجه الأرض، على نظام Android Wear الذي إرتفعت نسبة مستخدميه بشكل كبير في الآونة الأخيرة بفضل الساعات الذكية الراقية التي تأتينا من شركات مثل هواوي و موتورولا.
لكن عموما، فقد تم تحديث تطبيق سكايب على متجر Play ليدعم نظام Android Wear. التحديث يحمل رقم 6.4 و المميزات التي يقدمها على ساعتك الذكية ستمكنك من إستقبال المكالمات، الرد على الرسائل، هذا كل شيء حاليا.
skype-for-android-lede
حسنا، التحديث ليس بالكبير، لكنها خطوة في سبيل توفير تطبيق سكايب على نطاق أوسع، و الجدير بالذكر أيضا أنه يدعم خاصية الأوامر الصوتية الخاصة بجوجل، و الميزة ستفيد الأشخاص المشغولين كثيرا للرد على الهاتف أو ربما أثناء القيادة، حيث أن كل ما عليهم فعله هو إصدار أمر صوتي دون الحاجة لإبعاد نظرك على الطريق.
التحديث متوفر حاليا للتحميل، و قد رأينا مدى إهتمام مايكروسوفت بالتطبيق مؤخرا خصوصا بعد مواجهته بعض المشاكل مؤخرا في إظهار حالة المتصلين، لكن يبدوا أن التحديثات التي يحصل عليها سكايب ستقوده إلى البقاء في صدارة مجموعة من المنافسين أهمهم واتساب الذي سيقدم ميزة مكالمات الفيديو في أي وقت.
Huawei-Watch-Amazon5
بعض الساعات الذكية التي أنصح بالإعتماد عليها هي Huawei Watch، التي تأتي بتصميم راقي و يعتبر الأفضل إلى حد الآن، شاشة بقياس 1.4 بوصات بدقة 400×400 تعمل على تقنية AMOLED و كثافة 286 بيكسل في كل بوصة، بطارية بسعة 300mAh، ذاكرة عشوائية بحجم 512MB و سعة تخزين داخلية بحجم 4GB إلى جانب تصميم معدني صلب. أيضا موتورولا قدمت ساعة أنيقة و هي النسخة الثانية Moto 360 التي تأتي بأحجام مختلفة مع مواصفات تتضمن بطارية بسعة 300mAh و نسخة أخرى بسعة 400mAh.

عن الكاتب

0 التعليقات :

إرسال تعليق

التطبيقات و البرامج

اطرح سؤالك التقني على مستلزمات من الاحد إلى الخميس شاهد بنفسك كن الاول
الساعة 7 و30 دقيقة ابتداء من الساعة

اشترك بالقائمة البريدية لمدونتنا وتوصل بجديد الدروس و المواضيع التي يتم طرحها مباشرة على بريدك الإلكتروني

"رمضان مبارك لكل العرب"

بصفتي

مشرف فيمدونة مستلزمات أهنئكم واقول لكم
الله يتقبل صيامكم وقيامكم ومبارك عليكم الشهر .

×
في حديث ما قال رسول الله " ما زال الرجل يكذب و يتحري الكذب حتي يكتب عند الله كذابامستلزمات